English French

عميد الكلية

كلمة عميد الكلية

أبنائى الطلاب...... مرحبا بكم فى كليتكم العريقة ويسعدنى ويشرفنى أن أتقدم لكم بخالص التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد وأود أن أرحب بابنائى الطلبة والطالبات الجدد التى تتشرف الكلية باستقبالهم لأول مرة ليصبحوا جزءاً هاماً من نسيج الكلية .

إن المرحلة الجامعية هى من اهم المراحل فى تكوين شخصية الفرد وبلورة أفكاره من خلال مشاركته فى العديد من الانشطة الطلابية سواء كانت ثقافية أو رياضية أو اجتماعية أو فنية أو علمية ولذا أدعوكم للمشاركة فى هذه الانشطة وذلك من خلال إدارة رعاية الشباب بالكلية.

أبنائى الطلاب .... تذكروا دائماً أنكم التحقتم بكلية الطب البيطرى والتى لها مكانتها بين الكليات العريقة فى سوق العمل ولذا فعليكم بالاهتمام  بدروسكم النظرية والعملية وحصلوا منها قدر ما استطعتم حتى تتخرجوا أطباء على قدر كبير من العلم والمعرفة التى من خلالها تستطيعوا ان تلبوا كافة متطلبات سوق العمل ويكتب لكم النجاح إن شاء الله .

أبنائى الطلاب..... حافظوا على كليتكم وحافظوا على سمعتها وتمسكوا دائماً بالتقاليد الجامعية حتى يتحقق الهدف المنشود وهو تخريج طبيب بيطرى على درجة عالية من الكفاءة والتميز.

 زملائي الأعزاء السادة أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة بالكلية ......

إن تطويرمنظومة التعليم العالي أصبح مسألة تحظى باهتمام بالغ من جميع دول العالم ، وذلك لحاجة المنظومة إلى إصلاح وتطوير يتيح لأعضاء هيئة التدريس اكتساب مهارات ومعلومات ترفع من شأن جودة المناهج ومدى ملائمتها لسوق العمل والمجتمع الخارجي لذا نتطلع أن تكون الكلية رائدة في مجالات التعليم البيطــــري ورعاية الثروة الحيوانية وخدمة المجتمع والبحث العلمي المتقدم لتفي بالخصائص المتميزة المطلوبة للتطوير في كافة المجالات البيطرية للإرتقاء بالكلية إلى مصاف الكليات المتقدمة محليا و إقليميا من خلال إعداد خريج  قادر على المنافسة في سوق العمل محلياً و اقليمياً مع الإرتقاء بجودة البحث العلمى و قدرته على تلبية إحتياجات المجتمع و البيئة المحيطة للنهوض بالثروة الحيوانية و المحافظة على صحة الحيوان و الانسان لذا يجب علينا جميهاً أن نعمل بكل بجد وإجتهاد من أجل تحقيق رسالة الكلية السامية.

                  مع أطيب تمنياتي لأسرة الكلية وأبناءنا الطلاب بالتوفيق والسداد،،،

      عميد الكلية

أ.د/ شعبان محمد جاد الله