English French

جامعة مدينة السادات على منصة التتويج بمارثون الجري ضمن فعاليات الأسبوع الأول لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بجامعة سوهاج

11-02-2020

انطلق صباح اليوم مارثون الجري ضمن أسبوع الجامعات الأول لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين، والذي يقام في الفترة من ٨ حتي ١٤ فبراير الجارى بمشاركة ١٢ جامعة مصرية.

حيث حقق الطالب محمود صفا المركز الأول على مستوى الطلاب بينما إستحوذت الطالبات مني طارق زكي ويارا عبدالجواد المركز الأول والثاني على مستوى الطالبات.

وعلى مستوى العاملين جاء في المركز الرابع الأستاذ سامي عبدالجواد والأستاذ خالد شوقى في المركز الخامس .

هذا وقد عبر الأستاذ الدكتور أحمد بيومي رئيس الجامعة عن بالغ سعادته بالطلاب والعاملين لحصولهم على مراكز متقدمة فى المارثون متمنيآ حصد المزيد من الميداليات في الأنشطة الأخرى.

فيما أكد الأستاذ الدكتور شريف محمد علي نائب رئيس الجامعة علي دعم الجامعة للوفد المشارك في فعاليات الاسبوع متمنياً لهم دوام التميز والنجاح ورفع اسم الجامعة عالياً بكافة المسابقات والفعاليات.

وأكد الدكتور مصطفى عبدالسلام عميد كلية التربية للطفولة المبكرة ورئيس البعثة بأن الوفد يشارك بقوة في فعاليات الأسبوع وقال بأن منتخبات الجامعة المشاركة في الأسبوع تشارك مشاركه فعاله للحصول على المراكز الأولى والمتقدمه في الأسبوع.

01

...

القائمة البريدية

إشترك بالقائمة البريدية ليصلك كل جديد الموقع من اخبار و احداث وفعاليات ...

ما رأيك بتصميم الموقع؟

  • ممتاز
  • جيد جدا
  • جيد
  • مقبول
Ajax Loader