English French

جامعة مدينه السادات توقع مذكرة تعاون مع محافظة المنوفيه

07-04-2020

استقبل اليوم الأستاذ الدكتور / احمد محمد بيومي - رئيس جامعة مدينة السادات اللواء / ابراهيم ابو ليمون - محافظ المنوفية وكان ضمن المستقبلين الأستاذ الدكتور / حمدي عمارة – نائب رئس الجامعة لشئون تنمية البيئة و الأستاذ الدكتور / شريف محمد علي – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و الأستاذ الدكتور - شادن معاوية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، و السيد الأستاذ / حمدي البهجي - امين عام الجامعة.

 

وقد أعرب معالي المحافظ عن سعادته بوجود جامعتين حكوميتين بمحافظة المنوفيةً واشاد بالدور الحيوي الذي تلعبه جامعة مدينة السادات في تطوير وتنمية وتعمير الظهير الصحراوي للمحافظة والموقع المهم الذي تشغله الذي يمثل المستقبل الحضاري للمحافظة.

 

كما أبدي " سيادتة " استعداده للتعاون المثمر مع الجامعة في جميع المجالات.

 

وقد تم علي هامش الزيارة توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة والمحافظة في المجالات العلمية والبيئية واللوجستية بما يساهم في خدمة المجتمع وتنميته والوقاية ومكافحة الأمراض الوبائية وقد كتب سيادته كلمة تعبر عن احساسه بالتقدير لوجوده في هذا الصرح العلمي الواعد بالأمل لمصر كلها.

 

كما قام أيضا معالي المحافظ برفقة رئيس الجامعة بزيارة بعض مباني المدن الجامعية للتأكد من جاهزيتها لاستقبال أي احداث طارئة.

01

...

القائمة البريدية

إشترك بالقائمة البريدية ليصلك كل جديد الموقع من اخبار و احداث وفعاليات ...

ما رأيك بتصميم الموقع؟

  • ممتاز
  • جيد جدا
  • جيد
  • مقبول
Ajax Loader