English French

الحلقة النقاشية لمناقشة الأبحاث المقدمة من قسم الرقابة الصحية

19-12-2020


تم عقد الحلقة النقاشية لشهر ديسمبر 2020 لمناقشة الأبحاث المقدمة من قسم الرقابة الصحية على الأغذية وقسم الصحة والأمراض المشتركة بحضور السيد الأستاذ الدكتور/ علاء الدين حسين عميد الكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية. أثريت المناقشة بالتفاعل المتميز من السادة الحضور لمناقشة التفاصيل التقنية والأبعاد التطبيقية للأبحاث المقدمة.

كما تلي الحلقة النقاشية انعقاد مجلس الكلية رقم 230 للعام الجامعي 2020-2021 يوم الأربعاء الموافق 16 ديسمبر2020 بحضور السيد الاستاذ الدكتور / علاء الدين حسين – عميد الكلية والسادة وكلاء الكلية واساتذة الأقسام.

استهل السيد الأستاذ الدكتور/ عميد الكلية أعمال المجلس بتهنئة السادة أعضاء المجلس وممثلي أعضاء هيئة التدريس بالكلية بغرة شهر جماد الأول من العام الهجري 1442. كما هنئ المجلس كل من الدكتور محمد عبد الحميد أبو الخير والدكتور محمد أبو العز نايل لترقية سيادتهم الى درجة أستاذ. والدكتور أحمد محمد موسى والدكتور صابر الحنبلي لترقية سيادتهم لدرجة أستاذ مساعد.

كما تم مناقشة بعض الموضوعات اهمها التشديد على تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد Covid-19 وكذلك الوقوف على المستجدات في تطبيق نظام التعليم الهجين واستعدادات الكلية لتنظيم المؤتمر الطلابي الدولي الأول. كما استعرض السيد الدكتور مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية الإجراءات المنفذة والترتيبات المتخذة لزيارة إعادة اعتماد الكلية من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.